الشروط الخاصة بنا

الشروط الخاصة بنا

الشروط والأحكام

نرحب بكم في موقع حدائق السلطان الالكتروني www.sultangardencenter.com ، وهي خدمة مقدمة من حدائق السلطان وهي احدي فروع شركة مجموعة زيد الحسين في المملكة العربية السعودية. 

كمستخدم للموقع الإلكتروني يجب عليك قراءة وفهم الشروط والاحكام التالية ( قائمة "الشروط والأحكام").

بمجرد استخدامك للموقع الإلكتروني بغرض الشراء تصبح ملزماً باتباع الشروط والأحكام. الرجاء مراجعة قائمة الشروط والأحكام قبل البدء باستخدام الخدمات الإلكترونية. في حال عدم الموافقة او الالتزام  بأي قانون أو شرط من القائمة ينصح بعدم استخدام الخدمات الإلكترونية المقدمة من موقع الرماية الالكتروني

 

شروط الاستخدام

 

افتتاح تجربي

نقصد بافتتاح تجريبي هو افتتاح للمعرض الالكتروني غير رسمي حيث امكانية وجود أخطاء تقنية و خلافة عاليا بحكم طبيعة هذه الصناعة و نقدر تفهم مستخدمينا لذلك و نعتذر عن ذلك دون ادني مسئولية منا مع التزامنا بتطوير الموقع وتأهيله ليفي بكافة التزاماتنا  و متطلبات مستخدميه خلال الافتتاح الرسمي

   إن استخدام خدمات الموقع الإلكتروني متاحة للأشخاص القادرين على تمثيل أنفسهم قانونياً فقط  وفق نظام وقوانين المملكة العربية السعودية. لا يمكن للأشخاص الغير قادرين على تمثيل أنفسهم قانونيا وفق نظام العقود المحلي استخدام خدمات الموقع الإلكتروني.

 

هذه الشروط والأحكام تعتبر سارية المفعول ولاغية لما قبلها من أشكال التمثيل التجاري أو الاتفاقيات الشفهية أو غيرها من المفاهمات مالم يخصص بهذا الشأن شروط اضافية خاصة بمنتج معين أو خدمة محددة.

باستخدامك لخدمات الموقع الإلكتروني ستكون ملزماً باتباع بنود الشروط والأحكام.

 

 

الحماية الأمنية للموقع الإلكتروني

 

  لا يجوز لك اطلاقا  أن تنتهك أو محاولة انتهاك  الحماية الأمنية للموقع الإلكتروني علي سبيل المثال ( لا الحصر ) الاتي:

الولوج إلى معلومات غير مخصصة لك أو الدخول إلى خادم الانترنت أو حسابٍ لست مخولاً باستخدامه بشكل رسمي.

محاولة استكشاف أو اختبار مدى قدرة النظام أو الشبكة أو مستويات الحماية دون أن تكون مخولاً بذلك.

محاولة التشويش أو التداخل على الخدمة المقدمة لأي مستخدم آخر أو مضيف أو شبكة وذلك يتضمن دون حصر نشر و إرسال الفيروسات الى الموقع الإلكتروني ، أو إثقال الموقع أو إرسال الرسائل المتسلسلة أو البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه أو أي وسيلة أخرى قد تضر بسلامة الشبكة.

إرسال الرسائل غير المرغوب فيها وذلك يتضمن العروض التجارية و/ أو الإعلانات للمنتجات أو الخدمات.

المحاكاة بغرض التزوير لعنوان بروتوكول الانترنت أو عنوان البريد الإلكتروني أو أي جزء من عنوان الموقع الإلكتروني واستخدامها في أي بريد الكتروني أو مجموعة بريدية. إن الانتهاكات المضرة بالنظام أو أمن الشبكة سينتج عنها جزاءات مدنية وجنائية في أغلب الحالات.

إنك بهذا توافق على عدم استخدام موارد النظام من أجهزة أو برامج أو أي طريقة للتشويش أو التداخل أو محاولة التداخل مع سير عمل الموقع الإلكتروني أو أينشاط أو خدمة يقدمها الموقع. سيقوم الموقع الإلكتروني بالتقصي عن النشاطات التي قد تنطوي على هذه الانتهاكات وسيقوم بالتعاون مع الجهات القضائية لمختصة لمقاضاة و تطبيق العقوبة اللازمة على الأشخاص الضالعين في مثل هذه الانتهاك